الاجوبة المحمدية ((قول الوهابي1)

((الاجوبة المحمدية للرد على الوهابية الكفار))
قال الوهابي النجس الكافر الفارسي المجوسي ان  محمد بن عبد الوهاب يرد  على الصوفية
اقول انا انصار الكرار هنا سؤال هل الشيطان يانجس يخرج كن قبر النبي هو قال الذي صافح ال فاعي الشيطان فهل الشيطان ياكافر يا16 كافر يخرج من قبر النبي يانجس   اما بخصوص مستر همفر الذي فضح   فقد سحلتك به سابقا مع كم وثيقة من  كتب اهل السنة عامة والحنابلة خاصة اثبتو فسق نبيك ابن عبد الوهاب ولا حاجة لمراوغتك اءيها النجس الكافر فهنا سؤال هل تؤيد قول ابن عبد الوهاب بأن الشيطان يخرج من قبر النبي  ام لا  اجب ولا تتهرب يانجس  وهنا ينقل  كلام مقبوركم ابن عبد الوهاب  بأن الشيطان يتلبس بصورة  صاحب القبر فطبقها الكافر فوزان  فيكون الكلام من ضمن عقيدة ابن عبد الوهاب وانا اعرف ان الكلام لفوزان ولكن فوزان هذا استند لعقيدة ابن عبد الوهاب فقال  هذا الكلام الذي لم يقله اي مسلم  فلم اكذب عندما قلت بن عبد الوهاب قال هذا لانها من ضمن عقيدته ومن ثم بعدها  التجأ لاساليبهم القذرة وهي الابلاغ على الوثيقة التي فضحة عقيدة نبيهم ويالها من طامة  اما قولك ان عمرك  20  عاما فاقول لك ان عمري 23 عاما  وانا قصمت ظهر مشايخك كما انا حاليا افضح بك بافاسق يانجس ياكافر واما قولك بان ابن تيمية قال هذا الكلام فما هو الفرق يانجس فابن عبد الوهاب على خطى ابن تيمية ولا فرق بينهما   العب  غيرها فكلهم نفس الطينة ونفس العقيدة ولم اكذب عندما اقول محمد بن عبد الوهاب قال هذا الكلام يانجس وانا مستمر لفضحك وفضح مشايخك الانجاس الكفار الذين كفرو امة محمد

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام